الحمل والطفل
pregnancy

0

ما المعلومات التي يتضمنها ملف ads.txt؟

ضمّن سطر منفصل في الملف لكل بائع معتمد. يتطلب كل سطر في قائمة ads.txt للناشر ثلاث مجموعات من البيانات (بالإضافة إلى حقل رابع اختياري):
<Field #1>، <Field #2>، <Field #3>، <Field #4>
  • <Field #1>: اسم النطاق للنظام الإعلاني (مطلوب).
    اسم النطاق القانوني لنظام SSP، ونظام التبادل، ونظام تضمين العنوان، وما إلى ذلك من العناصر التي تتصل بها أنظمة عروض الأسعار. قد يمثل ذلك النطاق التشغيلي للنظام، إذا كان مختلفًا عن نطاق الشركة الرئيسي، لتسهيل عمليات البحث عن عناوين IP العكسية وWHOIS لترسيخ ملكية واضحة لنظام المفوِّض. وبشكل مثالي، ينشر نظام SSP أو نظام التبادل مستندًا يوضح اسم النطاق المطلوب استخدامه. 
    بالنسبة إلى حسابات ناشري Google، يكون اسم النطاق دائمًا google.com.
  • أقرأ أيضآ التصريح عن الجهة المخولة ببيع مستودعك باستخدام ads.txt وأهمية أنشاء ملف ads.txt td لبرنامج AdSense
  • <Field #2>: رقم تعريف حساب الناشر (مطلوب).
    المُعرّف المرتبط بحساب المورد أو البائع ضمن النظام الإعلاني في الحقل رقم 1. يجب أن يتضمن هذا الحقل نفس القيم المستخدمة في المعاملات (مثل طلبات عروض أسعار OpenRTB) في الحقل المحدّد من قبل نظام SSP/نظام التبادل. ويمثل ذلك عادة في OpenRTB حقل publisher.id. وبالنسبة إلى OpenDirect، يمثل ذلك عادة رقم تعريف المؤسسة للناشر. 
    بالنسبة إلى حسابات ناشري Google، استخدم الرقم التعريفي للناشر المعروض في كل حساب (على سبيل المثال، pub-0000000000000000). وللعثور على رقم التعريف هذا:
    ضمّن البادئة pub- والشفرة الرقمية المكونة من 16 رقمًا فقط في تصريحك. احذف البادئة المحددة للمنتج (على سبيل المثال، ca- أو ca-video-). إذا كنت تعمل على تحقيق الربح المادي من عدة حسابات في Ad Exchange و/أو AdSense، يلزمك تضمين سطر منفصل لكل حساب، مع شفرة pub- المقابلة له.
  • <Field #3>: نوع الحساب/العلاقة (مطلوب).
    تعداد نوع الحساب.
    • تشير قيمة 'DIRECT' إلى أن الناشر (مالك المحتوى) يتحكم بشكل مباشر في الحساب الموضح في الحقل رقم 2 في النظام المذكور في الحقل رقم 1. وهذا يعني عقد عمل مباشر بين الناشر والنظام الإعلاني.
      ينبغي على ناشري Google الذين يتحكمون بشكل مباشر في الحساب المُشار إليه في الحقل رقم 2 تحديد'DIRECT'.
    • تشير قيمة 'RESELLER' إلى أن الناشر خول جهة أخرى بالتحكم في الحساب المُشار إليه في الحقل رقم 2 وإعادة بيع مساحته الإعلانية عبر النظام الموضح في الحقل رقم 1. وقد تتم إضافة أنواع أخرى في المستقبل. يُرجى ملاحظة أنه ينبغي التعامل مع هذا الحقل على أنه غير حساس لحالة الأحرف عند تفسير البيانات.
      ينبغي على ناشري Google الذين لا يتحكمون بشكل مباشر في الحساب المُشار إليه في الحقل رقم 2 تحديد'RESELLER'. على سبيل المثال، ينبغي على حساب Ad Exchange الذي يستخدم إدارة شريك الشبكة تحديد'RESELLER' للمستودع الذي لا يديره الحساب بشكل مباشر.
  • <Field #4>: رقم تعريف مرجع التصديق (اختياري).
    رقم تعريف يحدّد بشكل فريد النظام الإعلاني ضمن مرجع التصديق (يُعيِّن رقم التعريف هذا الجهة المُدرجة في الحقل رقم 1). يمثل مرجع التصديق الحالي مجموعة المساءلة الموثوق فيها (العلامة)، وسيتم تضمين رقم تعريف العلامة هنا.
    بالنسبة إلى حسابات ناشري Google، يكون رقم تعريف العلامة هو f08c47fec0942fa0.

إرسال تعليق

الاتصال



Professionally web design

التسميات

Translate

 
Top